🔷مناقشة مذكرة تخرج في صيغة #مؤسسة ناشئة#

📌في إطار تجسيد القرار الوزاري رقم 1275 المعدل والمتمم المتعلق بإعداد مذكرات التخرج في صيغة “مؤسسة ناشئة”، احتضنت كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف، مساء يوم الأحد 21 جوان 2026 على الساعة الخامسة (17:00)، بقاعة المحاضرات، مناقشة مذكرة ماستر-مؤسسة ناشئة- في تخصص القانون الخاص للطالبة أحمد بن يحيى يسرى، الموسومة بــــ :
“منصة رقمية ذكية لرقمنة وثائق المركبات والتحقق منها إلكترونيًا”.
وقد جرت المناقشة أمام لجنة علمية مكونة من:
البروفيسور عماري إبراهيم، رئيسًا.
الدكتور سرباح خالد، مشرفًا.
الدكتور فرج الحسين، مشرفا مساعدا.
الدكتور بن صالح حسين، ممتحنًا.
الدكتورة بشيخ فاطمة الزهراء، ممثلة حاضنة الأعمال بجامعة الشلف.
السيد العمري زقار، ممثل المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف.
السيد الكاتب أحمد، رئيس أكاديمية السلامة المرورية والأمن عبر الطرق لولاية الشلف.
ويأتي هذا المشروع في إطار تشجيع الابتكار والمقاولاتية الجامعية، من خلال تطوير حلول رقمية تسهم في رقمنة وثائق المركبات وتسهيل التحقق منها إلكترونيا، بما يعزز موثوقية المعاملات الإدارية وجودة الخدمات الرقمية.
وقد أشادت لجنة المناقشة بأهمية الموضوع وراهنيته، قبل أن تقرر منح الطالبة أحمد بن يحيى يسرى شهادة الماستر في القانون الخاص بتقدير ممتاز وعلامة 19.75/20.

🔸ألف مبروك للطالبة، مع أطيب التمنيات لها بمزيد من النجاح والتوفيق في مسارها العلمي والمهني.

Scroll to Top